شركه تنظيف فلل العين و افضل شركة تنظيف منازل دبي

شركة تنظيف فلل دبي

كيفية تنظيف المنزل بسرعة – وبشكل شامل مع شركه تنظيف فلل العين و افضل شركة تنظيف منازل دبي
هل كنت تخطط لعشاء المضيف هذا لمدة أسبوعين ، ولكن قبل أن تبدأ ،

تدرك أن المنزل في حالة من الفوضى؟ إذا كان ما تحتاجه هو معرفة كيفية تنظيف المنزل بسرعة ،

فأنت في المكان الصحيح: هذه النصائح الستة لتنظيف المنزل ستجعل الفوضى والأوساخ تختفي في غمضة عين.

 

شركة تنظيف فلل

شركه تنظيف

شركة تنظيف في دبي – شركه تنظيف فلل العين

كيف تبدأ في تنظيف المنزل؟ أول شيء يجب تذكره هو أن قوانين الجاذبية تنطبق على الغبار والأوساخ أيضًا.

هذا التأثير الهبوطي للغبار له علاقة كبيرة بالسرعة التي تعطيها لعملية التنظيف.

إذا كان منزلك مكونًا من عدة طوابق ، فابدأ بالطابق العلوي. خلاف ذلك ،

سينتهي الغبار من الأعلى على النبات أدناه وربما يتعين عليك البدء من جديد.

نظف أسطح العمل أولاً
لتجنب إثارة الغبار باستخدام مكنسة كهربائية أو مكنسة ، من المهم التخلص من الجزيئات الأكبر أولاً ،

مثل النفايات اليومية أو بقايا الطعام. ابدأ بتنظيف الطاولات والأدراج وأسطح العمل في المطبخ ، ثم هاجم الأرضية.

نصيحة: استخدم ورق مطبخ قوي ، لتنظيف الشحوم والأسطح المتربة تمامًا.

سيؤدي ذلك إلى تقليل الوقت الذي يمكن أن تقضيه في شطف الخرق والإسفنج ،

بالإضافة إلى أنه سيجعل تنظيف الزوايا التي يصعب الوصول إليها أسهل!

قد يهمك ايضا شركة تنظيف دبي 

شركة تنظيف فلل الشارقة

كيف تكون منظمًا لتنظيف منزلك تمامًا
قد تبدو القائمة اقتراحًا واضحًا للغاية ، لكنها تساعد حقًا في الحصول

على مساعدة خطوة بخطوة لتنظيف المنزل بسرعة دون إضاعة الوقت.

ما هي المهام الأكثر أهمية؟ من الناحية المثالية ، يجب أن تركز على إزالة الغبار وتنظيم الفوضى

من الأسطح المرئية وغسل الأرضيات والحمامات. ثم ، إذا كان لا يزال لديك متسع من الوقت ،

يمكنك الانتقال إلى اللمسات الأخيرة ، مثل التأكد من أن حماماتك بها ورق

تواليت ناعم بما يكفي ،  يمكن صقل الملاعق مرة أخرى!

كن مؤثرا
بمجرد أن تصبح قائمتك جاهزة ، فكر في أسرع طريقة للقيام بذلك. ما هو الترتيب الأكثر منطقية لتنظيف الغرف

أي جزء من الغرفة نبدأ به؟ ما هو آخر شيء يجب عليك فعله ، وهل هناك شيء ربما لم تفكر فيه

سيوفر لك قضاء الوقت في القيام بذلك العديد من الدقائق والإحباط بمجرد بدء العمل.

نصيحة: سيستغرق منظف المرحاض وقتًا في العمل ، لذا يمكنك البدء عند تنظيف حمامك. أولاً ،

  نصائح لتنظيف السجاد من افضل شركات التنظيف بالبخار بالامارات

رش جميع الأسطح ، ثم امسحها (بدءًا من المنطقة التي رشتها أولاً) وانتهي بتنظيف المرحاض.

أخيرًا ، افرك الأرضية بدءًا من الركن السفلي وانتهاءً بمنطقة الباب.

قد يهمك ايضا شركة تنظيف منازل بالبخار 

شركة تنظيف فلل دبي

شركه تنظيف فلل

شركة تنظيف منازل دبي – شركه تنظيف فلل العين

تذكر الأساسيات
إذا كنت تفكر في كيفية تنظيف منزلك جيدًا وبسرعة ، فمن الشائع أن

تربك المهام الأكبر وتنسى المهام الصغيرة. إليك بعض الأشياء التي ربما فاتتك:

تأكد من وجود مناشف نظيفة
قم بتغيير الملاءات إذا كان ضيوفك سيقضون الليل
نظف أريكتك بالمكنسة الكهربائية
تأكد من وجود ما يكفي من ورق التواليت الناعم والمقاوم في الحمام ،

مصحوبًا بورق تواليت مبلل  للحصول على أقصى قدر من النظافة.
إذا استطعت ، قم بتجنيد بعض المساعدين!
الحل لتنظيف المنزل بسرعة هو وجود أكبر عدد ممكن من الأشخاص لمساعدتك. كما يقول المثل

فرق تسد! استخدم دليلنا لتقسيم المهام. امنح كل شخص غرفته الخاصة للترتيب ،

وإذا كان هناك أطفال ، فامنحهم وظائف آمنة – مثل فرز الألعاب ونفض الغبار.

فيما يلي نصائحنا حول كيفية تنظيف المنزل ، ولكن تذكر: تأكد من قضاء بعض الوقت هنا وهناك

لأخذ نفس عميق ، وتصفية ذهنك ، وتذكر أنك قد حققت بالفعل اختراقًا. يمكنك!

قد يهمك ايضا شركة تنظيف سجاد دبي 

شركة تنظيف فلل راس الخيمة

5 حيل مذهلة لتنظيف كل ركن من أركان منزلك بورق المطبخ
الصحة الغذائية
قد لا يكون تنظيف منزلنا نشاطًا مفضلاً ، لكن لا يجب أن يكون صعبًا لذلك. نحن نشارك 5 نصائح تنظيف

لا تصدق وبسيطة لتترك كل مساحة في منزلك خالية من العيوب ، فهي بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي فرد في المنزل مساعدتك.

اترك حنفياتك متلألئة
ستندهش من مدى سهولة ترك الحنفيات وكأنها جديدة. ما عليك سوى الخل وورق المطبخ

الذي يمتص حتى 40 مرة أكثر. عليك نقع المناشف في الخل ووضعها في الصنبور لمدة 30-40 دقيقة

ثم شطفها بالماء (تذكر ارتداء القفازات في هذه الخطوة). لن تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا

والمركبات الحمضية للخل في إزالة البقايا السطحية فحسب ، بل ستقضي أيضًا على البكتيريا ، مما يترك حنفياتك نظيفة.
مرايا لا تشوبها شائبة
من المؤكد أنك واجهت إزعاجًا بسيطًا يتمثل في أن المرايا ليست نظيفة بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

لجعلها خالية من العيوب ، تحتاج إلى مزيج من الماء والخل والليمون. رش هذا الخليط على المرآة ،

  تنظيف خزانات بالامارات

اتركه لبضع دقائق ، انتبه! لا تدع الخليط يجف. عندها فقط يحد،

بقصها العملي يمكنك اختيار حجم المنشفة لتجنب الهدر وهذا كل شيء.

قد يهمك ايضا عروض شركات تنظيف المنازل

شركة تنظيف فلل العين

تنظيف الميكروويف
للحصول على ميكروويف بدون بقايا أطعمة أخرى ، فأنت تحتاج فقط إلى وعاء به ماء وليمون ،

ضعه في الميكروويف لمدة 5 دقائق وعند الانتهاء ، ستفاجئك النتيجة. قم بتشغيل منشفة ورقية لإنهاء إزالة البقايا.
يزيل بقع الزيت
نعلم أن الماء والزيت لا يمتزجان ، لكن الزيت بالزيت يغسل! لإزالة بقايا الزيت العالقة على أي سطح ،

مرري أولاً منشفة ورقية بالزيت حتى تبدأ في التقليب ، ثم مرري منشفة ورقية

أخرى مبللة بالماء وهذا كل شيء! سترى كيف تختفي هذه البقعة المزعجة.
نظف ستائرك
لإزالة الغبار من الستائر ، لف ملقط المطبخ بورق المطبخ ، يمكن أن يكون رطبًا أو جافًا ،

اعتمادًا على كمية الغبار. إذا كان هناك الكثير من الغبار ، نوصيك باستخدام المناشف الجافة

أولاً ثم المبللة. بالملاقط ، خذ الستائر بضغط خفيف وقم بتمريرها عدة مرات حسب الضرورة حتى يتم التخلص من الغبار تمامًا.

قد يهمك ايضا شركات تنظيف في عجمان

شركة تنظيف الشارقة

لا مزيد من البقع: كيفية تنظيف النوافذ بشكل صحيح
هل سبق لك أن أهدرت 10 دقائق في تنظيف النافذة لتجد أنها انتهت ببقع أكثر مما كانت عليه عندما بدأت؟

على الرغم من الجهود التي نبذلها ، يصعب تجنب هذه البقع. إذا كنت تتساءل عن كيفية تنظيف زجاج

النوافذ دون ترك أي أثر ، بدءًا من ما يجب استخدامه وحتى الحيل الخاصة بتنظيف الزجاج الدهني بشكل خاص ،

فإن دليلنا المكون من خمس خطوات يحتوي على نصائح مفيدة تجعل تلك النوافذ تلمع بسرعة.

احصل على استعداد لتنظيف النوافذ
تنظيف النوافذ والزجاج هو أحد تلك الوظائف التي يمكن التقليل من شأنها بسهولة. ومع ذلك ،

حتى القليل من الأوساخ يمكن أن يؤثر على كمية الضوء التي تدخل منزلك. لذلك ،

حاول تنظيفهم جيدًا من الداخل والخارج عدة مرات في السنة ، خاصةً إذا كنت تعيش بجوار شارع مزدحم.

قد يهمك ايضا شركة تنظيف بالعين

شركة تنظيف شقق

شركة تنظيف في راس الخيمة

شركه تنظيف في الشارقه – شركه تنظيف فلل العين

أول الأشياء أولاً: اجمع أدواتك. نخبرك هنا بما يجب استخدامه لتنظيف النوافذ:

  • فرشاة جافة
  • دلو من الماء الساخن مع صابون أو بخاخ لتنظيف النوافذ
  • اسفنجة كبيرة
  • منظف ​​زجاج
  • قطعة قماش من الفانيلا أو الألياف الدقيقة
  • الورق المنزلي
    نصيحة: سواء كان يزيل علامات الشحوم أو الاحتكاك أو التلميع ، فإن المناديل الورقية الماصة مثالية: مقاومة حتى عند البلل!
  شركة تنظيف شقق دبي

تجهيز النوافذ للتنظيف
أفضل طريقة لتنظيف النوافذ دون ترك البقع هي القيام بذلك في يوم غائم ، حيث يجفف ضوء الشمس المباشر

نوافذك بسرعة كبيرة ، مما يترك آثارًا. جهز كل زجاج قبل أن تبدأ: اجمع الستائر أو ارفع الستائر وأزل

جميع الأشياء الموجودة على عتبات النوافذ. بعد ذلك ، خذ فرشاة جافة وامسح زوايا إطار النافذة والأثاث المحيط لإزالة كل الغبار.

استخدم ورق لإزالة علامات الشحوم أو بصمات الأصابع ، ثم تخلص منها.

يُفضل الورق في هذه المرحلة لأنه يمنع الشحوم من الوصول إلى الخرق

أو الإسفنج (والذي بدوره يمكن أن ينشر الشحوم إلى مناطق أخرى من النافذة).

قد يهمك ايضا شركة تنظيف بابوظبي

شركة تنظيف شقق دبي

كيفية تنظيف زجاج النوافذ
بعد تحضير النوافذ للتنظيف ، استخدم إسفنجة وماء ساخن وصابون (أو بخاخ تنظيف) لإزالة أي أوساخ من الزجاج

. للحصول على أفضل النتائج ، قم بإزالة الماء الزائد باستخدام منظف الزجاج ، والعمل من أعلى النافذة لأسفل

بحركة “S”. تأكد من تنظيف حافة منظف الزجاج بالورق باستمرار لتجنب عودة الأوساخ إلى النافذة.

أزل أي أثر للماء
امسح سائل التنظيف المتبقي على النافذة بقطعة قماش مبللة. اعمل في دوائر صغيرة أو ارسم على النافذة

لأعلى ولأسفل حتى يصبح الزجاج نظيفًا. امسح أيضًا إطار النافذة وألصقها لالتقاط أي سائل متسرب ، ثم امسح جيدًا بالورق.

نصيحة: إذا كنت تبحث عن محلول طبيعي لتنظيف النوافذ ، يمكن أن يساعد الخل وعصير الليمون أيضًا

في إزالة الشحوم والبقع من الزجاج. أضف القليل من الماء إلى المحلول واغمس قطعة القماش فيه قبل تنظيف ألواح النوافذ.

تلميع لمعان عالي
سر تنظيف النوافذ والزجاج دون ترك البقع هو عند التلميع. باستخدام الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة ، ستحققين ألمع لمسة نهائية!

الآن أنت تعرف كيفية تنظيف النوافذ دون ترك علامات. ستضيء نوافذك عندما تشرق الشمس وسيبدو منزلك أكثر إشراقًا!

قد يهمك ايضا تنظيف بالساعات راس الخيمة

 

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق


 
Message Us on WhatsApp
Call Now Button