شركة تنظيف بابوظبي

تنظيف

شركة تنظيف بابوظبي

حيل منزلية لتنظيف السجاد

توجد بدائل طبيعية ورخيصة للقضاء على البقع والجراثيم بطريقة سهلة

السجاد هي ذلك الجزء من المنزل الذي يفقد بريقه في نهاية المطاف بسبب البقع العنيدة أو الغبار أو الشعر ،

وخاصة إذا كان هناك أصدقاء فروي على الموقد. يمكن أن يصبح قتل الجراثيم والأوساخ أمرًا مستحيلًا ، لذا فإن

استخدام الحيل المصنوعة منزليًا – مثل الحيل التقليدية للجدة – قد يكون الحل لدفع أموال جيدة في التنظيف الجاف.

وغني عن القول ، أن الروائح تمثل مشكلة أخرى مع هذا الملحق المنزلي ، خاصةً إذا كان لديهم شعر طويل وسميك

جدًا. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي أفضل التقنيات ، السهلة ، الرخيصة والطبيعية للتشطيب بأوساخ السجاد والبسط 

شركه تنظيف الشقق بالبخار

شركه تنظيف

افضل شركات التنظيف

شركة تنظيف بابوظبي

شعر طويل

للتخلص من الأوساخ من أصحاب الشعر الأطول والمجعد ، وهو أمر شائع جدًا في غرف الأطفال ، حيث تتساقط الأوساخ أكثر

، من الأفضل استخدام مزيج من الخل الأبيض (50 مل) والماء (250 مل) .

هذا المزيج مثالي كمطهر ولقتل الجراثيم. لذا فإن استخدامه على هذا النوع من السجاد مثالي ، وعلى الرغم من أنه قد

يبدو غير ذلك ، إلا أنه لا يترك أي روائح ، حيث يختفي الخليط في اللحظة التي يجف فيها رائحة الخل.

المفتاح ليس إضافة الكثير من المنتج ، وليس النقع ، ولكن رش الخليط على السطح. على الرغم من أنه يجب أولاً إخراجها

إلى الهواء الطلق وضربها حتى يتساقط كل الشعر والغبار . ثم يرش الخليط ويترك ليجف. كالجديد!

رائحة كريهة

في حال كانت المشكلة أن القطعة قد تلوثت برائحة كريهة ، فمن الأفضل استخدام الملح. مع حوالي 250 جرامًا ، سيتم

استخدامه لرشها على كامل سطح السجادة. إن منتج المطبخ الشائع هذا ليس مثاليًا لإزالة الروائح الكريهة فحسب ، بل

إنه مثالي أيضًا للتخلص من الرطوبة.

طريقة سريعة

هذه الحيلة أسطورية وبالتأكيد استخدمتها أكثر من جدة في المنزل. يتكون من مزيج من 100 مل من الأمونيا ولتر من الماء الدافئ .

  شركة تنظيف دبى بالبخار

باستخدام الخليط في البخاخ ومجهز بفرشاة ، سنشرع في فتح النوافذ وتجهيز أنفسنا بالقفازات والقناع ، لأن الأمونيا سامة ويمكن

أن تسبب مشاكل في التنفس.

بعد ذلك ، يكون الأمر بسيطًا مثل رش الخليط على السطح وفركه بالفرشاة ثم تركه يجف في الهواء الطلق. ستبدو السجادة مختلفة

مع هذه الحيلة التقليدية

حيل لتنظيف السجاد

1. نظف بالملح

يعد استخدام الملح أحد أكثر الطرق فعالية لتطهير وتنظيف السجاد. ضع طبقة من الملح على السطح بالكامل ثم لفها.

 تحتاج إلى الاحتفاظ بها على هذا النحو لبضع ساعات. ثم قم بفكها وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية لإزالة أي آثار للملح.

2. إزالة البقع من السجاد

لإزالة البقع من السجاد ، من المهم أن تقوم بذلك قبل أن تجف. ضع صودا الخبز أو بيروكسيد الهيدروجين أو صودا النادي فقط.

 اتركه يعمل لعدة دقائق ثم جففه بقطعة قماش جافة أو ورق مطبخ ماص دون فرك. من المهم أيضًا أن تقوم بتنظيفها من الخارج

إلى الداخل لمنعها من التوسع والتضخم.

3. المنظفات والخل

حيلة أخرى لتنظيف السجاد الأكثر فعالية خاصة لبقع الطعام هي خلط الماء الدافئ مع المنظفات المحايدة والخل. ضعي

الخليط على بقعة السجادة بمساعدة إسفنجة. بعد بضع دقائق ، نظف المنطقة بقطعة قماش واتركها تجف. هذه خدعة

محلية الصنع تجدها غير مكلفة للغاية ولكنها مفيدة أيضًا لتنظيف السجاد.

4. إزالة الروائح الكريهة من السجاد

بالإضافة إلى القيام بتنظيف شامل للسجاد ، من المهم أيضًا إزالة أي روائح كريهة قد تكون عالقة. للقيام بذلك ، من الأفضل

وضع البيكربونات على السجادة وتركها تعمل لمدة 4 ساعات ، وإزالتها لاحقًا بمساعدة المكنسة الكهربائية. صودا الخبز هي

واحدة من منتجات التنظيف التي يمكن أن يكون لها استخدامات متعددة للمهام المنزلية وهي عملية للغاية وفعالة عندما

يتعلق الأمر بإزالة الروائح الكريهة وكذلك البقع والأوساخ.

شركه تنظيف

افضل شركات التنظيف

شركة تنظيف بابوظبي

شركه تنظيف الشقق بالبخار

كيفية تنظيف السجاد الطويل الوبر: الاستعداد لفصل الشتاء

السمات الخاصة للسجاد طويل الوبر

البسط الأشعث مثالية لفصل الشتاء . من ناحية ، تساعد جزئيًا على تدفئة المنزل والحفاظ على الحرارة بالداخل ، بنفس الطريقة

  افضل شركة تلميع السيراميك بالبخار في الامارات

التي يحافظ بها الغلاف على حرارة الجسم. من ناحية أخرى ، تعني راحته أن أقدامنا يمكن أن تظل حافية القدمين ، كما هو الحال

في الصيف ، وهو أمر نقدره ، خاصة عندما نستيقظ.

ومع ذلك ، فإن البسط المنعشة لها عيوب كونها مغناطيس الأوساخ . شكل نسيجها يجعل الغبار المعلق يستقر عليها أكثر من أي

سطح آخر ، أو أن الأوساخ التي نحملها على أحذيتنا يتم إصلاحها بسهولة أكبر.

هذا يجعل التنظيف أكثر تعقيدًا ، ويجب علينا اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية لمنعه من تلطيخ أكثر مما ينبغي.

كم مرة يتعين عليّ تنظيف سجادة عالية الوبر أو تنظيفها بالمكنسة الكهربائية؟

إذا نصحنا بتنظيف سجادة عادية بالمكنسة الكهربائية مرة كل أسبوع أو أسبوعين ، فإن السجاد ذو الوبر يكون أقرب إلى الأسبوع

وحتى مرتين في الأسبوع. لنفكر أنها تميل إلى أن تتسخ بشكل أسرع ، لذلك يجب إزالة الطبقة السطحية من الغبار أو الشعر

أو الحبيبات قريبًا منها.

ومع ذلك ، فإننا نلفت الانتباه إلى الطاقة التي تستخدمها المكنسة الكهربائية. على عكس السجاد الناعم ، مثل قصر الحمراء

الذي ذكرناه في المقالة حول السجاد المستدير ، يمكن أن يتلف السجاد المنكح إذا سحبنا الألياف بشكل مفرط .

من الأفضل التفريغ بنصف الطاقة إذا كانت المكنسة الكهربائية لدينا مزودة بمنظم طاقة ، أو تستخدم أكبر فوهة لدينا. نصيحة

أخرى بخصوص التنظيف بالمكنسة الكهربائية هي عدم القيام بحركات مفاجئة على القماش. بدلاً من رسم خطوط مستقيمة

بالمكنسة الكهربائية من جانب واحد من السجادة إلى الجانب الآخر ، من الجيد أن تذهب شبرًا بوصة عن طريق رفع المكنسة

الكهربائية وإسقاطها على السطح ليتم تفريغها. بهذه الطريقة لا نقوم بشد الألياف.

سيتعين علينا أيضًا هز سجادة كومة أكثر من تلك التي لا تحتوي عليها. بهذه الطريقة نتجنب تسرب الأوساخ إلى القاع ، حيث

سيكون من الصعب تنظيفها بالمكنسة الكهربائية.

شركه نظافه بالبخار مميزه

  تنظيف منازل بالامارات محترف

كيف نمنع السجاد الوبر لدينا من التلوين

يقول المثل: “ليس الأنظف هو الذي ينظف ، بل من يتسخ أقل”. وإذا كان هدفنا هو الحفاظ على نظافة سجادة الوبر ، فما أقل

من منع تراكم الأوساخ عليها ببعض النصائح.

صانع أحذية عند مدخل المنزل

كانت النصيحة التي قدمناها للآباء الذين يريدون اللعب مع أطفالهم على السجادة  هي ترك أحذيتهم عند مدخل المنزل. 

عندما نتجول في المنزل بأحذية الشارع ، فإننا نقدم كل شيء دخلناه في الشارع. صانع الأحذية عند مدخل المنزل مع

النعال في المنزل يحل هذا.

الحيوانات ، من (هذه) البساط

في العديد من المنازل ، يكون للحيوانات الأليفة مكان أو أكثر من الأماكن المريحة للغاية. وسادة خاصة ، بطانية أو بساط

لهم فقط ، وحتى أرائك مخصصة. في كثير من الأحيان نسمح لهم أيضًا بالجلوس على الأرائك أو السرير. ولكن حتى هناك

، من الأسهل إزالة الشعر ، لأنه في السجاد طويل الوبر يتم تسميره وإزالته مرهقة.

تحت الطاولة أفضل سجادة رقيقة

على الرغم من أن السجاد الرقيق ربما يكون أقل ملاءمة لفصل الشتاء ، إلا أنه أكثر راحة في منطقة تناول الطعام. هذه أقل

اتساخًا بكثير من البسط المنعشة ، حيث يصعب إزالة البقع وبقايا الطعام. ضع في اعتبارك أننا في كثير من الأحيان ندوس

على السجادة بطاولة غرفة الطعام ، مما يزيد من صعوبة إزالتها للتنظيف. علاوة على ذلك ، يترك هذا الوزن علامة على السجاد

شركة تنظيف بابوظبي

اسعار تنظيف الشقق من شركة تنظيف فلل بالبخار

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق


 
Message Us on WhatsApp
Call Now Button